Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
rifinio
Publicité
Archives
Albums Photos
rifinio
Derniers commentaires
Newsletter
2 avril 2009

stars acadmy

ردة فعل الطلاب النوميني

تانيا زعلت من ميشو كثير

هذا الأسبوع جاءت ردة فعل الطلاب النوميني بعد هذه التسميات هادئة نوعا" ما فخولة تقبلت الأمر لأنها كانت تعرف أنها لم تقدم الامتحان جيدا" ورغم ذلك حزنت لأن شعور النوميني ليس بالشعور الجميل ويحيى أيضا" تقبل الأمر أما محمد سيراج فكان بغاية الهدوء ومستعد للتسميات بكل قوته .

تانيا أخذت دقيقة ميشو

تانيا كانت متضايقة جدا" بعد التقييم فقد شعرت بأنها لم تبل حسنا" وانزعجت أكثر عندما علمت أن ميشال قزي وضع اسمها بين أسوأ خمس طلاب في الامتحان. لذلك كان لا بد من أن تتصل بشقيقتها اليان التي ترفع معنوياتها دائما" وتعطيها دفعا" الى الأمام ولم تكفيها دقيقة واحدة فأخذت دقيقة ميشو لتتصل بزوجة عمها أيضا" التي بدورها شجعتها ورفعت معنوياتها .

صراحة ميشو أزعجت تانيا

ميشو موضوعي جدا" وحيادي جدا" خاصة فيما يتعلق بمهامه كممثل للطلاب فهولا يأخذ بعين الاعتبار لا صديق ولا حبيب ولا قريب بل يقوم بواجباته على أكمل وجه .وما حصل أنه أعطى رأيه بكل صراحة بآداء تانيا خلال التقييم فوجده سيئا" ووضع اسمها من بين أسوأ خمس طلاب طبعا" من حيث الآداء في الامتحان الأخير وهذا ما جعلها حزينة ومنزعجة منه ومن تصرفه هذا . انما هو لم يجد خطأً فيما فعله رغم أنه لا يقصد ان يضايقها. 

ديالا قلقة من موقف والدتها

ديالا غير مرتاحة أبدا" وهي دخلت غرفة الاتصالات لتخرج منها متضايقة أكثر فالاتصال انقطع وهي لم تسمع من والدتها سوى جملة واحدة فهمت منها ديالا أن أمها غير راضية عن تصرفها مع ابراهيم. وهذا ما أحزن ديالا كثيرا" لأنها تحترم رأي والدتها ولا تريدها أن تكون منزعجة منها . وقد شكت همها لمحمد باش والسيدة ماري محفوض التي خففت عنها ورفعت معنوياتها بكلامها الهادىء والمتزن .

آية منزعجة من تانيا

مظاهرات من قبل الطلاب تتطالب الإدارة بالسماح
لناظم أن يشاركهم رحلتهم الى الخارج

آية ليست على علاقة وطيدة بتانيا وهي منزعجة منها بعض الشيء لأنه وفي أكثر من مرة تكلمت معها تانيا بطريقة غير لطيفة وآخرها خلال تمرين ال basketball  . وهذا ما جعل آية حزينة وقد أخبرت محمد باش بالأمر وهو تولى مهمة التخفيف عنها .

ضيوف البرايم السابع

وفي مجريات الأحداث التي شهدتها الأكاديمية هذا الأسبوع، كان الإحتفال بمناسبة عيد ميلاد "الإمبراطور  ناصر"، حيث فاجأه الطلاب بقالب حلوة، وشعارات ويافطات تمنّت له الأفضل في عيده. من ناحية أخرى، شهدت الأكاديمية مظاهرات من قبل الطلاب تتطالب الإدارة بالسماح لناظم الذي غادر في البرايم السابق، أن يشاركهم رحلتهم الى الخارج، فأثمرت هذه المظاهرات عن قبول رئيسة الأكاديميّة طلبهم.  جلسة الـ smsمن المحطات الأسبوعية التي ينتظرها الطلاب.

جلسة الـ sms

التي يخترقون من خلالها حواجز، وجدران الأكاديمية، للتواصل مع المعجبين والجمهور المنتشر في كل الدول العربية. ورغم كثرة الرسائل التي وُجّهت، إلا أن رسالة واحدة لفتت الأنظار، وأثّرت بالطلاّب، رسالة بعثتها امرأة أخبرتهم فيها أنها أنجبت توأما"، أسمتهما بسمة ويحيى، وذلك لشدة إعجابها بهما.أخيراً، يشهد هذا البرايم حضور النجمة هيفا وهبي ، ونجم ستار أكاديمي 3 فادي اندراوس حيث سيشاركان الطلاّب والجمهور أغانيهما، وسيخرج في ختام البرايم أحد النومينيه الثلاثة.

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité